شركة نقل عفش بالاحساء

شركة نقل عفش بالاحساء

 

شركة نقل عفش بالاحساء

 

وفقًا لبحث نشرته الجمعية الأمريكية للشيخوخة ، فإن 63 في المائة من الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 75 عامًا أو أكثر يرغبون في التقدم في العمر في منازلهم لأنهم يعتقدون أن المنزل له قيمة عاطفية ممتازة إلى جانب القيمة النقدية.

يمكن أن يطغى ضغوط الحركة في بعض الأحيان على الفوائد. من المهم أن تثبت لمن تحب أن الانتقال يوفر فرصًا لممارسة هوايات جديدة ، وتجديد الروتين القديم ، والتعرف على أشخاص جدد ، وما إلى ذلك. قد يساعد تحويل التركيز على الإيجابيات كبار السن على التكيف بسلاسة وتجنب الإجهاد الإضافي. للحصول على انتقال أكثر سلاسة ، يمكنك تجربة هذه النصائح:

لا تتعجل في خطة الانتقال : ما لم تكن تتحرك بسبب أزمة تحتاج إلى تحول سريع ، فابدأ في العملية ببطء. ناقش الفكرة مع أحبائك واستكشف العديد من الخيارات معهم. إن السماح لأفرادك المسنين بالمشاركة في صنع القرار يزيد من احتمالية حصولهم على تجربة أفضل في منزلهم الجديد.

يرجى تشجيعهم على المشاركة في المجتمع.  تقدم المجتمعات مجموعة متنوعة من الأنشطة. يمكنك العمل مع الموظفين لمساعدة أحبائك في مواكبة الهوايات والهوايات التي يرغبون فيها. سيساعدهم ذلك على تكوين صداقات جديدة والتعود على مقدمي الرعاية.

اجعل المكان الجديد يبدو وكأنه المنزل : اصنع جوًا ترحيبيًا من خلال عرض الصور العائلية في جميع أنحاء الجناح الجديد وحمله مع كرسي مفضل.

ركز على صحتك : إذا كنت لا تأكل جيدًا وتحصل على نوم جيد ليلاً ، فقد يتفاقم التوتر. هذا ينطبق عليك وعلى كبار السن. خلال هذه الفترة ، حاول تناول وجبات صحية وممارسة التمارين والحصول على قسط كافٍ من النوم.

شجع من تحب على الزيارة . الخوف من النسيان قد يخشى المرء من عدم سماع أحد أفراد أسرته لكبار السن. قم بإعداد مواعيد لزياراتهم للمساعدة في تخفيف هذا الخوف.

حافظ على أكبر قدر ممكن من روتينك اليومي.

الحد الأدنى

تتطلب مساعدة كبار السن المحبوبين الكثير من الحب والرعاية والصبر لجعل حياتهم الجديدة ممتعة وآمنة وآمنة. نحن في    نقدم لك انتقالًا فعالاً وخاليًا من المتاعب إلى أي وجهة.

اتصل بنا  اليوم للاستمتاع بخدماتنا الاستثنائية.

يوم الانتقال هو يوم مزدحم للغاية ويتطلب الكثير من التخطيط والعمل. من المهم أن يتم تخطيط كل جانب من جوانب هذه الخطوة بشكل صحيح لضمان سير الأمور بسلاسة بالنسبة لك. إذا كان لديك حيوانات أليفة ، فمن المهم جدًا وضع خطة لها. هذا يسمح للشركة المتحركة بمعرفة أن لديك حيوانات أليفة ويساعدها على الاستعداد وفقًا لذلك. إليك ما يجب عليك فعله مع حيواناتك الأليفة في يوم الانتقال.

ماذا تفعل مع حيواناتك الأليفة في يوم الانتقال

احزموا حقيبة لهم

نظرًا لأن جميع العناصر الخاصة بك سيتم تعبئتها ونقلها في يوم التنقل ، فمن المهم أن يكون لديك كل العناصر التي تحتاجها لحيوانك الأليف جانباً. يمكنك حزم حقيبة مخصصة لحيوانك الأليف تحتوي على جميع العناصر التي يحتاجونها لبضعة أيام. يمكن أن تحتوي هذه الحقيبة على أوعية طعام وطعام وسرير ولعب وألعاب وفرشاة وما إلى ذلك. وجود هذه العناصر في متناول اليد يجعل من السهل ضمان رعاية حيوانك الأليف أثناء التنقل.

احتفظ بها في منطقة هادئة

من أجل التأكد من أن حيوانك الأليف سعيد وبعيدًا عن الطريق في يوم الانتقال ، فأنت تريد التأكد من وضعه في مكان هادئ. يمكن أن تكون هذه المساحة عبارة عن غرفة صغيرة في منزلك بعيدة عن نقل الأثاث ، مثل حمام صغير ، وغرفة غسيل ، وما إلى ذلك. وقد ترغب أيضًا في التفكير في جعلهم يقيمون في مكان بجانب منزلك ، مثل مرفق استضافة الحيوانات الأليفة أو منزل أحد الأصدقاء أو أي مكان آخر يشعر فيه بالراحة والأمان. هذا يبقي حيوانك الأليف خارج المنزل تمامًا ويجعله حتى لا تقلق أنت والناقلون المحترفون بشأنهم على الإطلاق أثناء التنقل.

 

المصدر:

شركة نقل عفش بالخبر

شركة نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش بالاحساء

شركة نقل عفش بالجبيل

 

 

 

 


ebdaa ebdaa

11 Blog posts

Comments